السبت، 7 مارس 2020

تأهل النادي الاهلي علي حساب صندداونز الي نصف النهائي في دوري ابطال أفريقيا

السلام عليكم و رحمته و بركاته
الاهلي المصري اليوم يتأهل رسميا الي نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بعد التعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق

حيث احرز الاهلي هدف التقدم في شباك صنداونز في الدقيقة 21 من عمر شوط المباراة الاول
عن طريق عرضية ولا اروع من (علي معلول) و الذي  احرزها بالخطأ لاعب صنداونز (ليبوهانج مابوي)
و بعد ذلك اهدر الاهلي العديد من الفرص من عمر السولية الذي اسرع في هجمة مرتده لقتل المباراة و اعلان تأهل الاهلي رسميا الي ما قبل النهائي
و اهدر فريق صنداونز العديد و العديد من الفرص
حيث في الدقيقة ال2 (زواني) قام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء و تخرج اعلي مرمي النادي الاهلي
و اليوم محمد الشناوي تألق في التصدي لفرص فريق صنداونز
حيث تم احتساب ركلة حرة مباشرة و تألق محمد الشناوي في التصدي لها
اما عن تاريخ مواجهات الفريقين تواجه الاهلي المصري  مع صنداونز الجنوب افريقي
6 مبارايات فاز الاهلي في 3 مبارايات و تعادل مبارياتين و فاز صنداونز علي الاهلي المصري في مباراة واحدةفي الموسم الماضي و فاز بنتيجة كبيرة ب5 اهداف علي النادي الاهلي
 جماهير الاهلي المصري التي اتت الي جنوب افريقيا لتشجيع فريقها
بعد تقدم الاهلي اليوم بأول الاهداف اشعلت جماهير الاهلي العظيمة شماريخا لتحتفل بتقدم الاهلي علي صنداونز


جماهير الاهلي
جماهير النادي الاهلي

و علق تركي أل شيخ بعد رد اعتبار النادي الاهلي امام صنداونز
و التأهل لدور قبل النهائي



تركي آل الشيخ ومحمود
المستشار تركي أل شيخ و الكابتن محمود الخطيب بيبو

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تأهل الأهلي، إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

و قد كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" مبروووك الحمدلله".


اما عن تصريحات اللاعيبين في النادي الاهلي

صرح محمد الشناوي حارس الفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي

عقب تأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا إن لاعبي الأهلي وعدوا وكانوا على قدر هذا الوعد بالصعود إلى المربع الذهبي.

وأضاف أن جميع اللاعبين كان لديهم دوافع قوية في مواجهتي صن داونز مرة أخرى هذا الموسم، للرد على هزيمة الموسم الماضي، وقد تحقق ذلك بعد التأهل لنصف النهائي على حسابه.

وأشار الشناوي إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لم يدخروا أي جهد من أجل إسعاد جماهير الأهلي، وهو ما تحقق رغم الضغوط الكبيرة التي خاض بها الأهلي لقاء العودة أمام صن داونز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لكل فريق مع صن داونز في بريتوريا، ليتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة.



و قال ياسر ابراهيم مدافع النادي الاول بعد التاهل

مشوار شاق.. ياسر ابراهيم : الأهلى سيفرح اليوم فقط

وأضاف ياسر إبراهيم في تصريحات لقناة الأهلي : " أبذل قصارى جهدي للتواجد في التشكيل الأساسي ، وملتزم بتعليمات المدير الفني السويسري رينيه فايلر و أحرص دائمًا على تطوير أدائي ، وربنا ما بيضيعش مجهود أحد.

وأشار مدافع الأهلي الى أن، الفريق سيفرح اليوم فقط بالتأهل لدور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا ، ونستعد للمباريات المقبلة في الدوري و لقاءات دور ما قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.






نبيل الحلفاوي يوجه رسالة مؤثرة لـ حارس مرمى الأهلي 


نبيل الحلفاوي


أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بمحمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بعد دوره المميز طوال فترة البطولة الذي ضمن للاهلي مع أصدقائه بالفريق التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغرّد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قائلا: "‏الشناوي خلص فيه الكلام.. يليق بعرين الأهلي الذي طالما حرسه أبطال عظام".

                            

حكيم يهنئ المصريين بوصول الاهلى الى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

حكيم



نشر الفنان حكيم صورة لعلم الاهلى من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " لتهنئة المصريين بوصول النادى الاهلى الى دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا .

وعلق حكيم على الصورة قائلا " مبروك يا مصر .... وصول الأهلي لدور النصف النهائي الف مبروك لكل المصريين و تحيا مصر و يحيا رجالة الأهلي ".


قال لاعب النادي الاهلي السابق ابراهيم سعيد بعد احتفاله بصعود الاهلي علي حساب صنداونز
وغرد إبراهيم سعيد عبر تويتر قائلا "‏مبروك للنادي الأهلي وجماهيره الصعود للدور قبل النهائي ومازلت أتمنى النهائي يكون بين الأهلي والزمالك".

وجه الكابتن مجدي عبد الغني رسالة لجماهير الاهلي بعد صعود الأهلي لنصف نهائي الأبطال
مجدي عبد الغني
وغرَّد مجدي عبد الغني عبر تويتر: "‏‏ألف ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي في كل العالم .. رجاله..  مين نجم المباراة من وجهة نظركم؟". 
هنئ وزير الشباب و الرياضة د/ اشرف صبحي فريقي الاهلي و الزمالك بعد تأهل كل منهما الي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا و اشاد بالاداء المثالي للاعبي الفريقين الذين يسطرون تاريخ مصر الكروي متمنيا وصول كلا الفريقين لنهائي ابطال افريقيا
و الاهلي ينتظر نتيجة المواجهة الحاسمة اليوم بين الوداد المغربي و النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس الساعة ال9 مساءا بتوقيت القاهرة
                 انتهت الاخبار الخاصة بالرياضة المصرية اليوم

                                و شكرا جزيلا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق